عجلة الغزل هي عجلة إغراء شائعة، يستخدمها الصيادون على نطاق واسع في الصيد البحري وصيد الأسماك بالطعم، وكذلك الصيد في البحيرات والبرك والمياه الأخرى.- Cixi Aoqiusite Fishing Gear Co., Ltd.

أخبار

بيت / أخبار / عجلة الغزل هي عجلة إغراء شائعة، يستخدمها الصيادون على نطاق واسع في الصيد البحري وصيد الأسماك بالطعم، وكذلك الصيد في البحيرات والبرك والمياه الأخرى.

عجلة الغزل هي عجلة إغراء شائعة، يستخدمها الصيادون على نطاق واسع في الصيد البحري وصيد الأسماك بالطعم، وكذلك الصيد في البحيرات والبرك والمياه الأخرى.

عجلة الغزل، والمعروفة أيضًا باسم بكرة الغزل، هي البكرة الأكثر استخدامًا. بالمقارنة مع البكرات الأخرى، فإن أكبر ميزة لعجلة الغزل المستخدمة هي أن كوب البكرة يتم تثبيته عند لف البكرة، ويتم لف خط الصيد على البكرة عن طريق دوران سدادة الخط.

ميزتها هي أنها سهلة التشغيل، وبعد المهارة، يمكن الاعتماد عليها بشكل كامل على اليد، دون الحاجة إلى العيون. مقاومة الرمي صغيرة، ويمكن رمي منصات أخف وزنا. ليس من السهل أن تفسد الخط. كانت عجلات الغزل المبكرة عبارة عن عكس متعدد النقاط، وتم التخلص منها تدريجيًا بسبب العيب الرئيسي المتمثل في وجود فجوات طفيفة في الرجوع للخلف.
اتصل بنا