ما هي بكرات الغزل- Cixi Aoqiusite Fishing Gear Co., Ltd.

أخبار

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / ما هي بكرات الغزل

ما هي بكرات الغزل

بكرات الغزل ، والمعروفة أيضًا باسم بكرات التخزين المؤقت الثابتة، هي نوع من بكرات الصيد التي تُستخدم عادةً لصيد الأسماك في المياه العذبة والمياه المالحة. لقد تم تصميمها لتثبيت خيط ملفوف على بكرة، ويستخدمون نظام baitcasting لرمي الخيط في الماء.
تحظى بكرات الغزل بشعبية كبيرة لأنها سهلة الاستخدام ومناسبة لمجموعة واسعة من تقنيات وأنواع الصيد. يتم استخدامها عادةً مع الطعوم والطعوم خفيفة الوزن وهي مناسبة تمامًا لتقنيات الصب والاسترداد.
تتوفر بكرات الغزل في مجموعة من الأحجام والقدرات، وعادةً ما يتم تصنيفها حسب حجم الخط الذي يمكنها حمله. البكرات الأصغر مناسبة للخطوط الأخف والأسماك الصغيرة، بينما البكرات الأكبر مصممة للخطوط الأثقل والأسماك الأكبر حجمًا.
بالإضافة إلى حجم البكرة، هناك العديد من العوامل الأخرى التي يجب مراعاتها عند اختيار بكرة الغزل، بما في ذلك نوع المقبض، ونسبة التروس، ومواد البناء، وجودة المحامل. ستكون البكرات عالية الجودة بشكل عام أكثر متانة وأداء أفضل من النماذج منخفضة الجودة.



5.1:1 بكرة الصيد البحري المصنوعة من الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي
تذبذب فائق الثبات: بكرة ألومنيوم CNC ومقابض يسرى ويمين قابلة للتبديل توفر بكرة موثوقة لسنوات من صيد الأسماك الكبيرة. تم تصميم نسبة التروس 5.1:1 لمحاربة الوحوش وتمنحك الثقة لإسقاط أكبر أسماك المياه المالحة لديك هناك.
نطاق واسع من تعديل السحب: عمود قوي كبير الحجم، دوارات نظام التوازن الذاتي المدمجة توفر استرجاعًا ثابتًا للصخور عند هبوط الطائرات الكبيرة. تحتوي بكرة الألومنيوم القوية على خيط أحادي ثقيل أو سلك مضفر لمسافات طويلة. سمك التونة، وسمك القرش، والأسماك الصفراء، وقاروص البحر، وسمك الكنعد، والماكريل، وجميع الأسماك الكبيرة في انتظار التحدي.
اتصل بنا