كيفية استخدام بكرة الصيد- Cixi Aoqiusite Fishing Gear Co., Ltd.

أخبار

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية استخدام بكرة الصيد

كيفية استخدام بكرة الصيد

طريقة اللف
1. تحقق من كمية لف البكرة (عادةً على البكرة أو صندوق التعبئة)، وحدد النوع المناسب من خط الصيد.
2. قم بتثبيت بكرة الصيد على صنارة الصيد، ثم قم بإيقاف تشغيلها بكرة الصيد تحقق من التبديل.
3. قم بعقد أحد طرفي الخط، وقم بتمريره عبر حلقة توجيه لقضيب الصيد، وافتح حلقة مخرج بكرة الصيد، واربط الخط بالبكرة، وأغلق حلقة المخرج، واسحب خط الصيد، وتحقق من ثباته وتأكد من ثباته. .
4. حافظ على خط الصيد مستقيمًا ومشدودًا، وابدأ في تدوير الكرسي الهزاز بسرعة ثابتة لتعبئة الخط.
5. عندما يكون ارتفاع خط اللف أقل بحوالي 1.5-2 مم من حافة البكرة، حافظ على خط الصيد مستقيمًا ومشدودًا، وتوقف عن لف الخط، وقطع خط الصيد، ثم قم بتثبيته على قطعة الخط الأخرى من بكرة.
طريقة تحميل العجلات
1. قم بتثبيت بكرة الصيد على صنارة الصيد.
2. قم بتشغيل المفتاح الخلفي لبكرة الصيد، وافتح حلقة مخرج بكرة الصيد، واسحب الخط، وأغلق حلقة المخرج، ومرر الخط من خلال حلقة دليل قضيب الصيد بدورها.
3. اربط خط السقوط، وشد مفاصل صنارة الصيد، وأغلق بكرة الصيد.
طريقة الرمي
1. قم بتشغيل مفتاح التوقف الخلفي لبكرة الصيد، وأدر الكرسي المتأرجح، واضبط انخفاض الخط إلى الوضع المناسب، وأوقف تشغيل مفتاح التوقف الخلفي.
2. اربط خط الصيد بإصبع السبابة، وأدر رأسك إلى الجانب، وأرسل القضيب للخلف. المسافة بين القضيب والأرض تكون أفضل عندما يقع الخط على الأرض.
3. ادفع جانب القضيب لأعلى وللأمام. عندما يكون القضيب أمام الجانب وبزاوية 45 درجة على الأرض، قم بفك الخيط عن طريق الهز بقوة وأخرج قطارة الخيط.
4. عندما يسقط الخط في الماء بعد الانتهاء من تغذية الخط، قم بهز الكرسي الهزاز، وأغلق حلقة المخرج، وشد خط الصيد، ثم ضع القضيب على حامل القضيب.



5.1:1 بكرة الصيد البحري المصنوعة من الألومنيوم باستخدام الحاسب الآلي
تذبذب فائق الثبات: بكرة ألومنيوم CNC ومقبض يسار ويمين قابل للتبديل يوفر بكرة موثوقة لسنوات من صيد الأسماك الكبيرة. تم تصميم نسبة التروس 5.1:1 لمحاربة الوحوش وتمنحك الثقة لإسقاط أكبر أسماك المياه المالحة لديك هناك.
نطاق واسع من تعديل السحب: عمود قوي كبير الحجم، دوارات نظام التوازن الذاتي المدمجة توفر استرجاعًا ثابتًا للصخور عند هبوط الطائرات الكبيرة. تحتوي بكرة الألومنيوم القوية على خيط أحادي ثقيل أو سلك مضفر لمسافات طويلة. سمك التونة، وسمك القرش، والأصفر، وقاروص البحر، وسمك الكنعد، والماكريل، وجميع الأسماك الكبيرة في انتظار التحدي.
متين: يوفر متانة محسنة للعتاد. من خلال دعم الترس الصغير بمحامل في كلا الطرفين، يتم الحفاظ على الترس الصغير في محاذاة دقيقة مع ترس القيادة. وهذا يعني أن التروس ستبقى في نفس الوضع تحت الأحمال الثقيلة. وهناك فائدة إضافية تتمثل في القضاء على الاحتكاك بين عمود البكرة والعتاد. سيؤدي ذلك إلى زيادة أداء الصب للبكرة باستخدام طعوم أخف ويسمح بأوقات صب أطول.
اتصل بنا