كيفية اختيار بكرات الصيد- Cixi Aoqiusite Fishing Gear Co., Ltd.

أخبار

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية اختيار بكرات الصيد

كيفية اختيار بكرات الصيد

سواء كنت صيادًا مبتدئًا أو خبيرًا، هناك أشياء معينة يجب أن تعرفها عند اختيار صيد السمك بكرة الصيد . هناك عدة عوامل مختلفة تحدد جودة البكرة. يتضمن ذلك نوع المحامل المستخدمة والمواد المصنوعة منها والأداء العام للبكرة. يعد السحب أيضًا عنصرًا مهمًا في البكرة.
يمكن ضبط السحب على بكرة الغزل للمساعدة في التحكم في سرعة الخط عند الصب. هناك نوعان من السحب، أمامي وخلفي. يوجد السحب الأمامي بشكل عام على البكرات ذات النهاية الأعلى. إنه نظام سحب يعمل بالرافعة يسمح لك بضبط السحب على الضغط الدقيق الذي تريده. يمكنك استخدام هذا الإعداد لصيد مجموعة من أحجام الأسماك.
عند استخدام بكرة دوارة، سوف تحتاج إلى التأكد من أن لديك بكرة مجانية. سيسمح هذا الإعداد للبكرة بالدوران بنفس سرعة الإلقاء. هذه طريقة جيدة لإبعاد الخط عن التخزين المؤقت دون القلق بشأن تشابك الخط. إنها فكرة جيدة أن تتدرب على الصب باستخدام بكرة baitcasting. إذا لم تقم بذلك، قد ينتهي بك الأمر مع عش الطيور أو عقدة.
أثناء الصيد، من المهم أن تبقي إبهامك فوق الخط الموجود على البكرة أثناء الصب. سيمنع هذا إبهامك من تشابك الخط. إنها أيضًا فكرة جيدة أن يكون لديك جهاز لمنع رد الفعل العكسي مثبتًا على البكرة. بعض الناس يفضلون القفل المضاد للعكس. هذا الجهاز عبارة عن مفتاح من شأنه أن يمنع البكرة من الرجوع إلى الخلف. هذا مفيد إذا كنت تقاتل سمكة كبيرة.
والفرق الرئيسي بين أنواع البكرات هو آليات الاسترجاع. النوع الأكثر شيوعًا من بكرات الصيد هو البكرة ذات الحركة الواحدة. تحتوي هذه البكرات على مقبض تدوير يحرك البكرة دورة واحدة. يتم وضع التخزين المؤقت تحت الغطاء في بعض الموديلات. وبدلاً من ذلك، تحتوي البكرة ذات الوجه المفتوح على بكرة مرئية. يمكنك تدوير المقبض في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة.



8000-10000 سلسلة 4.9:1 بكرة صيد معدنية خفيفة الوزن
6 1 بكرة صيد دوارة، محامل كروية ناعمة مقاومة للتآكل ومحامل مضادة للانعكاس في اتجاه واحد، مما يمنحها أداءً فائق السلاسة. وتأتي مع بكرة احتياطية إضافية مجانية!
تتميز بكرة الغزل بتروس نحاسية دقيقة، ومغزل معدني مقوى، وغسالات مقاومة للكربون ثلاثية الأقراص، ومقابض ألومنيوم قابلة للتبديل على اليسار واليمين باستخدام الحاسب الآلي.
يوفر نظام المقاومة الفائق لبكرة الصيد المعدنية الدوارة خفيفة الوزن من سلسلة 8000-10000 4.9:1 قوة توقف مذهلة. إنه يحتوي على مغزل معدني مقوى مع تروس محرك متشابكة بشكل مثالي وتروس مُصنعة بدقة لقوة قتال الأسماك.
اتصل بنا