كيفية الحصول على أقصى استفادة من بكرات الصيد- Cixi Aoqiusite Fishing Gear Co., Ltd.

أخبار

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية الحصول على أقصى استفادة من بكرات الصيد

كيفية الحصول على أقصى استفادة من بكرات الصيد

الحصول على أقصى استفادة من الخاص بك بكرة الصيد يتطلب القليل من المعرفة حول كيفية عمله. تعمل الأنواع المختلفة من البكرات بطرق مختلفة، ومعرفة المعلومات الصحيحة يمكن أن تساعدك في اختيار النموذج الأفضل الذي يناسب احتياجاتك. النوع الأكثر شيوعًا من بكرات الصيد هو البكرة ذات الحركة الواحدة. تقوم بكرة الصيد ذات الحركة الواحدة بتدوير البكرة ببساطة. يتم توصيل المقبض مباشرة بالبكرة وعادةً ما يتم تثبيته في مكانه بواسطة لولب علوي.
إن الوظيفة الأساسية لبكرة الغزل هي الصب. يتم تحقيق ذلك عن طريق تدوير مقبض التدوير الذي يدير البكرة دورة واحدة. يختلف مقدار الدوران حسب الموديل.
بكرة الغزل قادرة أيضًا على التعامل مع مجموعة واسعة من أحجام الخطوط. تسمح البكرة الأكبر بمزيد من ضغط السحب واسترجاع الخط بشكل أسرع. هذا النوع من بكرات الصيد مثالي لصيد الأسماك في المياه المالحة والمياه العذبة. تتميز البكرة الدوارة أيضًا بالتحكم في الكبح، مما يساعد على تقليل احتمالية التشابك.
يعد استخدام السحب الصحيح أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من البكرة الخاصة بك. سيؤدي ضبط المقدار الصحيح من السحب إلى جعل البكرة تعمل بكفاءة أكبر، كما يسمح لك بإنزال أسماكك الكبيرة بأمان. قد تحتاج إلى ضبط سحب البكرة عدة مرات في اليوم.
أفضل طريقة لتحديد السحب المناسب هي التدريب. إذا كنت مبتدئًا، ففكر في التدرب مع مذيع الطعم لترى كيف يعمل كل شيء. يعتبر جهاز الطعم أبسط بكثير من البكرة الدوارة، ولكن لا يزال بإمكانك إزالة مكامن الخلل من ذراعك. ستحتاج إلى قلب الكفالة للإدلاء بها وإعادتها مرة أخرى عندما تحتاج إلى استرداد خطك. يعد نموذج baitcasting أفضل لصيد الأسماك الصغيرة، في حين أن بكرة الغزل مناسبة أكثر لصب الطعوم الأكبر حجمًا.
يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات الأخرى، مثل Spincast، أو التخزين المؤقت الثابت، أو مزيج من الاثنين. توفر بعض البكرات ميزة التخزين المؤقت الحر، والتي تسمح للأسماك بالجري مع الطعم قبل التعامل مع البكرة. يمكنك أيضًا اختيار بكرة تلقائية، والتي ستتحكم تلقائيًا في سرعة الاسترداد. يمكن أن تكون هذه التمارين رائعة للمبتدئين، لكن عليك أن تكون مستعدًا للتوقف عند سقوط القبعة.
من السهل العثور على بكرة الصيد المناسبة لاحتياجاتك. هناك أشياء كثيرة يجب مراعاتها عند اختيار بكرة جديدة، ولكن العامل الأكثر أهمية هو الجودة. يجب عليك الانتباه إلى المحامل والمكونات الأخرى، لأنها ضرورية للتشغيل السلس. يجب عليك اختيار بكرة جيدة الصنع وتتميز بأفضل المحامل الكروية المتاحة.


8000-10000 سلسلة 4.9:1 بكرة صيد معدنية خفيفة الوزن
6 1 بكرة صيد دوارة، محامل كروية ناعمة مقاومة للتآكل ومحامل مضادة للانعكاس في اتجاه واحد، مما يمنحها أداءً فائق السلاسة. وتأتي مع بكرة احتياطية إضافية مجانية!
تتميز بكرة الغزل بتروس نحاسية دقيقة، ومغزل معدني مقوى، وغسالات مقاومة للكربون ثلاثية الأقراص، ومقابض ألومنيوم قابلة للتبديل على اليسار واليمين باستخدام الحاسب الآلي.
يوفر نظام المقاومة الفائق لبكرة الصيد المعدنية الدوارة خفيفة الوزن من سلسلة 8000-10000 4.9:1 قوة توقف مذهلة. إنه يحتوي على مغزل معدني مقوى مع تروس محرك متشابكة بشكل مثالي وتروس مُصنعة بدقة لقوة قتال الأسماك.
اتصل بنا