كيفية اختيار بكرة الصيد- Cixi Aoqiusite Fishing Gear Co., Ltd.

أخبار

بيت / أخبار / أخبار الصناعة / كيفية اختيار بكرة الصيد

كيفية اختيار بكرة الصيد

أ بكرة الغزل لديه جذع طويل قوي. وهذا يساعد على إبقاء الخط في مكانه. كما يسمح تصميم البكرة بسعة خط ممتازة. تعني نسبة التروس الأعلى دورانًا أسرع للبكرة، وهو مثالي لصيد الطُعم بشكل أسرع. عادةً ما تكون شفة البكرة مشطوفة لتقليل الاحتكاك عند فك الخط من البكرة.
غالبًا ما تكون بكرة الغزل مصنوعة من الألومنيوم، ولكن يمكن أيضًا أن تكون مصنوعة من الجرافيت أو ألياف الكربون. هذه المواد أخف من الألومنيوم. ومع ذلك، يمكن أن تتشوه بكرات الجرافيت مع تضييق الخط. كما أنها أقل متانة، لذا يجب عليك توخي الحذر عند اختيار بكرة الغزل.
يجب أن تحتوي البكرة الدوارة على محامل كروية لضمان التشغيل السلس. سيكون للبكرة ذات الجودة الأعلى محامل ذات جودة أفضل من البكرة الأرخص. سيكون للبكرة ذات الجودة المنخفضة محامل رديئة لن توفر التشغيل السلس. إذا كنت تستطيع شراء بكرة ذات جودة أعلى، فيجب عليك شرائها. ستعمل المحامل عالية الجودة على زيادة عمر البكرة وتحسين أدائها.
يجب عليك أيضًا مراعاة وزن البكرة. يمكن أن تكون البكرة الخفيفة ومنخفضة الوزن أكثر راحة في التعامل معها أثناء الصيد. يبلغ متوسط ​​وزن البكرة حوالي نصف رطل، ولكن يمكنك العثور على بكرات يصل وزنها إلى رطلين.
تعتبر البكرة ذات البكرة التي يمكن إزالتها فكرة جيدة، لكن يجب أن يكون لديك أيضًا خط مسطح على البكرة. سيسمح لك خط المستوى بإلقاء المزيد من الأسماك وصيد المزيد من الأسماك. إذا لم يكن لديك خط مستوي، فسوف ينتهي بك الأمر إلى إمساك سمكة بشفة البكرة، مما قد يتسبب في كسر البكرة.



مجموعة صنارة صيد السمك وقضيب دوار وبكرة كومبو
تتميز بكرة الألومنيوم المصنعة بالقوة والمتانة في الحفاظ على منفذ ثابت. يوفر مقبض EVA المريح قبضة مريحة دون الضغط الزائد على المعصم. يمكن لنظام السحب الكربوني المتطور لقضيب دوارة خط الصيد ومجموعة البكرة أن يتحمل ما يصل إلى 36 رطلاً للتعامل مع الأسماك الكبيرة. يحتوي العمود الرئيسي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ على ترس/ترس مصنوع من سبائك الزنك عالي الدقة مما يعزز تجربة الصيد. يعمل التصميم الفريد لآلية التحكم في عزم الدوران على تحسين ثبات البكرة ونعومة السحب. يضمن الترس الصغير المصنوع من الألومنيوم والعمود الرئيسي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ متانة عالية التأثير. يمكن لمشابك الخط المعدني أن تستوعب الاحتكاك المستمر لخط الصيد في بيئات مختلفة إلى أقصى حد.
اتصل بنا